0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

أتقمص دور المفكر الناقد وأفكر مع نورة في معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة عبر إكمال الجدول التالي؟ 

حفظكم الله أينما كنتم أحبتي الطلاب والطالبات الباحثين على اجابة السؤال أتقمص دور المفكر الناقد وأفكر مع نورة في معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة عبر إكمال الجدول التالي

في موقع نـهـج الأوائـل الذي من خلاله تحصلون حل الأسئلة الدراسية بالإضافة الي حلول الاختبارات المركزية والنهائية، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو: 

أتقمص دور المفكر الناقد وأفكر مع نورة في معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة عبر إكمال الجدول التالي؟ 

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، وللتسهيل عليكم في الإجابة لأي سؤال يرجى كتابة نهج الأوائل في نهاية السؤال في بحث جوجل حتي يظهر لكم موقع نهج الأوائل وبه الإجابة النموذجية . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

أتقمص دور المفكر الناقد وأفكر مع نورة في معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة عبر إكمال الجدول التالي

الإجابة الصحيحة هي 

خطوات التفكير الناقد إجراءات التفكير الناقد ممارسة التفكير الناقد على معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة

الملاحظة معاينة وجود تناقض أو مشكلة في الحياة اليومية. لجوء بعض الناس للصيد من أجل المتعة وتمضية الوقت دون الحاجة الفعلية للصيد.

صياغة المشكلة طرح الأسئلة والكشف عن جوانب المشكلة وعناصرها. لماذا يستمتع بعض الناس بقتل الحيوانات لإرضاء أنفسهم.

استكشاف البيانات جمع الآراء والبيانات والأجوبة السائدة من الأسئلة المطروحة. الصيد متعة وهواية ويفيد أيضاً لتعلم القنص.

مناقشة الآراء إخضاع الآراء السائدة للتقديم يكشف مناقشة الآراء مضامينها ومصادرها. الصيد الجائر لا يجوز شرعاً وقانوناً كما أن هناك طرقاً أخرى لتعلم القنص.

فحص الأدلة والحجج رصد حجج الآراء السائدة ووضعها أمام محك القواعد العقلية المنطقية. الهواية لا تكون على حساب أرواح الحيوانات البريئة بالقتل.

تبني الأفكار والآراء اختيار الموقف الصائب من التصورات السابقة أو اقتراح بديل جديد. يقتضي الحل مراجعة النفس وتقديمها للأوامر الشرعية ومصلحة الوطن كما يمكن إيجاد نوادي خاصة للرماية وتعلم القنص.

بناء الأدلة والحجج بناء الحجج والبراهين الداعمة للموقف الذي تم تبنيه. هذا الحل فيه مرضاة الله تعالى والمحافظة على البيئة والحيوانات وخدمة الوطن كما أنه ينصف أصحاب هواية الصيد والقنص.

اتخاذ القرار إعلان الحل الأفضل واتخاذ قرار اتحاد القرار. بناء نوادي خاص للرماية والقنص.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أتقمص دور المفكر الناقد وأفكر مع نورة في معضلة قتل بعض البشر للحيوانات البرية وتدميرهم للطبيعة عبر إكمال الجدول التالي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...