0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : تألفها من أصوات تصدرها أعضاء النطق. استعمالها أسماء وأفعالاً وحروفًا وصفات وظروفًا. تُعبيرها عن الأزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. خلوها من الفاعل والمفعول. احتوائها ضمائر وأدوات موصولة وأدوات إشارة. استعمالها النفي والاستفهام والتعجب؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال:تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : تألفها من أصوات تصدرها أعضاء النطق. استعمالها أسماء وأفعالاً وحروفًا وصفات وظروفًا. تُعبيرها عن الأزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. خلوها من الفاعل والمفعول. احتوائها ضمائر وأدوات موصولة وأدوات إشارة. استعمالها النفي والاستفهام والتعجب. فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : تألفها من أصوات تصدرها أعضاء النطق. استعمالها أسماء وأفعالاً وحروفًا وصفات وظروفًا. تُعبيرها عن الأزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. خلوها من الفاعل والمفعول. احتوائها ضمائر وأدوات موصولة وأدوات إشارة. استعمالها النفي والاستفهام والتعجب. إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : تألفها من أصوات تصدرها أعضاء النطق. استعمالها أسماء وأفعالاً وحروفًا وصفات وظروفًا. تُعبيرها عن الأزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. خلوها من الفاعل والمفعول. احتوائها ضمائر وأدوات موصولة وأدوات إشارة. استعمالها النفي والاستفهام والتعجب.

الجواب الصحيح هو

خلوها من الفاعل والمفعول.

تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : خلوها من الفاعل والمفعول.

تتشابه اللغات في طبيعتها وأنظمتها ووظائفها، على الرغم من تعددها وتنوعها، وتميز بعضها عن بعض، وجميع اللغات فيها فاعل ومفعول.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تتشابه اللغات في جميع الأوجه الآتية، عدا : تألفها من أصوات تصدرها أعضاء النطق. استعمالها أسماء وأفعالاً وحروفًا وصفات وظروفًا. تُعبيرها عن الأزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. خلوها من الفاعل والمفعول. احتوائها ضمائر وأدوات موصولة وأدوات إشارة. استعمالها النفي والاستفهام والتعجب.؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...