0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

الأنبياء، والرسل معصومون من: الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى. كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم. صغائر الذنوب، والخطأ، والنسيان في حياتهم العامة.؟ 

حل سؤال الأنبياء، والرسل معصومون من: الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى. كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم. صغائر الذنوب، والخطأ، والنسيان في حياتهم العامة

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال:الأنبياء، والرسل معصومون من: الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى. كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم. صغائر الذنوب، والخطأ، والنسيان في حياتهم العامة. الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:  

الأنبياء، والرسل معصومون من: الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى. كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم. صغائر الذنوب، والخطأ، والنسيان في حياتهم العامة؟ 

الجواب الصحيح هو

الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى.

كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الأنبياء، والرسل معصومون من: الزيادة، أو النقص فيما يبلغونه عن الله تعالى. كبائر الذنوب، وكل ما يدنس أخلاقهم. صغائر الذنوب، والخطأ، والنسيان في حياتهم العامة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...