0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

مما يعصم المسلم من فتنة المسيح الدجال: حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف. التعوذ بالله من فتنته. مواجهته والتصدي له؟ 

حل سؤال مما يعصم المسلم من فتنة المسيح الدجال: حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف. التعوذ بالله من فتنته. مواجهته والتصدي له

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: مما يعصم المسلم من فتنة المسيح الدجال: حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف. التعوذ بالله من فتنته. مواجهته والتصدي له. الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:  

مما يعصم المسلم من فتنة المسيح الدجال: حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف. التعوذ بالله من فتنته. مواجهته والتصدي له؟ 

الجواب الصحيح هو

حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف.

التعوذ بالله من فتنته.

مما يعصم من الدجال حفظ عشر آيات من سورة الكهف من أولها كما في بعض الروايات ومن آخرها في بعض الروايات الأخرى فعن النواس بن سمعان رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من الدجال ). 

أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالتعوذ من فتنة الدجال في كل صلاة فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا تشهد أحدكم فليستعيذ بالله من أربع يقول : اللهم إني أعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال ).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مما يعصم المسلم من فتنة المسيح الدجال: حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف. التعوذ بالله من فتنته. مواجهته والتصدي له.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...