0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة؟

حل سؤال عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة.

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة. الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة؟ 

الجواب الصحيح هو

التطبق المتقاطع. 

عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها التطبق المتقاطع وهو مظهر مميز للصخور الرسوبية.

في ختام مقالنا وضحنا لكم إجابة السؤال  عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عندما تترسب طبقات الصخور الرسوبية بشكل مائل نسبة إلى بعضها البعض يطلق عليها: الفرز. التطبق المتدرج. التطبق المتقاطع. الاستدارة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...