0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري؟ 

حل سؤال عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري.   الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري؟ 

الجواب الصحيح هو

التبلور الجزئي 

عندما تبرد الصهارة تتبلور معادنها بترتيب عكس ترتيب انصهار بلورات المعادن في حالة الانصهار الجزئي.

في ختام مقالنا وضحنا لكم إجابة السؤال  عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عندما تبرد الصهارة فإن بلورات معادنها تتصلب وتنفصل، وتسمى هذه العملية: الانصهار الجزئي. التبلور الجزئي. الانفصال الجزئي. الممال الحراري.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...