0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

مزود خدمة الإنترنت isp يقصد به الكابل السلكي المتصل بالحاسب الآلي؟ 

حل سؤال مزود خدمة الإنترنت isp يقصد به الكابل السلكي المتصل بالحاسب الآلي

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: مزود خدمة الإنترنت isp يقصد به الكابل السلكي المتصل بالحاسب الآلي الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

مزود خدمة الإنترنت isp يقصد به الكابل السلكي المتصل بالحاسب الآلي؟ 

الإجابة هي 

خطأ العبارة خاطئة

مُزود خدمة الإنترنت (ISP) هو الشركة أو المؤسسة التي تقدم خدمة الاتصال بالإنترنت للأفراد والشركات. يتيح ISP الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر توفير الاتصال والبنية التحتية الضرورية مثل الأسلاك والأجهزة والسيرفرات. يمكن للـ ISP أيضًا تقديم خدمات إضافية مثل البريد الإلكتروني واستضافة المواقع وحماية الأمان عبر الإنترنت. 

لا، مصطلح مزود خدمة الإنترنت (ISP) لا يشير إلى الكابل السلكي المتصل بالحاسوب الشخصي. ISP هو اختصار لعبارة "Internet Service Provider"، ويشير إلى الشركة أو الكيان الذي يقدم خدمة الاتصال بالإنترنت للمستخدمين.

 يتيح ISP للأفراد والشركات الوصول إلى الإنترنت عن طريق توفير خدمة الاتصال، ويمكن أن تكون هذه الخدمة مقدمة عبر مجموعة متنوعة من التقنيات مثل خطوط الهاتف، أو الألياف البصرية، أو الأقمار الصناعية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مزود خدمة الإنترنت isp يقصد به الكابل السلكي المتصل بالحاسب الآلي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...