0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية.؟

حل سؤال أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية.

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية. الذي من خلاله حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية.

الإجابة الصحيحة هي 

خطأ العبارة خاطئة. 

ـ يمثل الجزء A الزوائد الشجيرية، والجزء B جسم الخلية، والجزء C يمثل محور الخلية العصبية.

ـ تتكون الخلية العصبية من ثلاثة أجزاء رئيسة، هي: الزوائد الشجيرية، وجسم الخلية، والمحور، وتحوي الخلية العصبية أكثر من مجموعة من الزوائد الشجيرية، ويحوي جسم الخلية العصبية النواة والكثير من العضيات، أما المحور فينقل السيالات العصبية من جسم الخلية إلى خلايا عصبية أخرى وإلى العضلات والغدد.

في ختام مقالنا وضحنا لكم إجابة السؤال  أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أجب عن السؤال التالي باستخدام الشكل المرفق يمثل الجزء A محور الخلية العصبية، والجزء Bجسم الخلية، والجزء C الزوائد الشجيرية للخلية العصبية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...