0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

حل سؤال يكمل صغير الأبوسوم نموه داخل ... مكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي لإكمال نموه، حيث يمر بفترة حمل قصيرة؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الذي من خلاله تحصلون حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه الأساسي والمتوسط والثانوي بالإضافة إلى حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل و مشروع الوحدة وبحث وغير ذلك ، في ضــوء ما درســتم ومن خـلال بحثـكم عن حل السؤال   

يكمل صغير الأبوسوم نموه داخل ... مكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي لإكمال نموه، حيث يمر بفترة حمل قصيرة؟ 

حيث نسعد بتواصلنا معكم والتسهيل عليكم في التعرف على الحلول الكاملة للكثير من الأسئلة المنهجية، والتي يجب الدراسة عليها بشكل كبير وخاصة قبل بدء الاختبارات النهائية، والله ولي التوفيق. حل السؤال الذي تبحثون عن إجابته :

يكمل صغير الأبوسوم نموه داخل ... مكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي لإكمال نموه، حيث يمر بفترة حمل قصيرة.

الإجابة الصحيحة هي 

الجراب

ـ تسمى الثدييات التي لها كيس (جراب) وفترة حمل قصيرة جدًا بالثدييات الكيسية، حيث يزحف الصغير بعد الولادة مباشرة نحو الجراب المكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي، ويستمر نمو الصغير داخل الجراب مثل الأبوسوم والكنغر والكوالا . 

في ختام مقالنا وضحنا لكم إجابة السؤال   يكمل صغير الأبوسوم نموه داخل ... مكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي لإكمال نموه، حيث يمر بفترة حمل قصيرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يكمل صغير الأبوسوم نموه داخل ... مكون من الجلد والشعر على جسم الأم الخارجي لإكمال نموه، حيث يمر بفترة حمل قصيرة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...