0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

مشروع الوحده ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل؟ 

حفظكم الله أينما كنتم أحبتي الطلاب والطالبات الباحثين على اجابة السؤال مشروع الوحده ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

في موقع نـهـج الأوائـل الذي من خلاله تحصلون حل الأسئلة الدراسية بالإضافة الي حلول الاختبارات المركزية والنهائية، فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو: 

مشروع الوحده ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل؟ 

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، وللتسهيل عليكم في الإجابة لأي سؤال يرجى كتابة نهج الأوائل في نهاية السؤال في بحث جوجل حتي يظهر لكم موقع نهج الأوائل وبه الإجابة النموذجية . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

مشروع الوحده ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

الإجابة الصحيحة هي

قصة السمكة الذكية والحوت الظالم. كان حوت كبير يأكل كل أي كائن حي يراه، وان كان غير جائع ايضا يقتل أي سمك، او أي كائنات بحرية اخرى، وبسبب هذه الافعال كان الجميع يكرهه، وكانت الحيوانات المائية تتمنى موته. وفي يوم جاءت سمكة ذكية، بجانب اذن الحوت وهمست له وقالت : الم تجرب اكل الانسان قبل ذلك، وانه سوف يكون طعمه الذ من الاسماك، فقال له الحوت : وكيف علي ان افعل ذلك. قالت السمكة : هناك قارب اذهب اليه وعليك ان تأكل كل من فيه، وكانت السمكة تعرف ان الانسان ذكي ويعرف كيف يتصرف معه ويتخلص منه؟ 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مشروع الوحده ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...