0 تصويتات
في تصنيف ثقافة وفن بواسطة

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد 

من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري

من هو رجل الأعمال سلطان المحيسن ويكيبيديا

سلطان المحيسن ويكيبيديا

زواج سلطان المحيسن

ديما سلطان المحيسن

سلطان المحيسن متزوج

سلطان المحيسن انستقرام

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد 

سلطان المحيسن هو رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية وأحد أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. اسمه الكامل سلطان عبد الله عبدالرحمن المحيسن. ولد في مدينة الرياض. 37 سنة.

سلطان المحيسن هو رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية وأحد أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، واسمه الكامل هو سلطان عبدالله عبدالرحمن المحيسن، ولد سلطان المحيسن في مدينة الرياض، وينشط المحيسن في المجالات الرياضية والإعلامية. فقد لقي شعبية كبيرة بين سكان المملكة، وتعود تلك الشعبية إلى الإنجازات التي قدمها في مجال عمله، ويشغل سلطان المحيسن منصب مدير شركة “الإعلان الدولية” التي تعود ملكيتها إلى المؤسس “عبد الله المحيسن” الذي كان يعمل مخرجًا، ولعل السبب الكامن وراء شهرة سلطان المحيسن هو المسابقات التي أنشأها من خلال شركة الإعلان والتي لقيت إقبالاً شديداً من المهتمين في مجال الرياضة، ومن أهم المسابقات التي أنشأها “مسابقة جوهرة التضامن الإسلامي”.

سلطان عبدالله المحيسن السيرة الذاتية 

إن السيرة الذاتية للناشط الإعلامي والرياضي سلطان عبدالله المحيسن تتلخص بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم كاملاً: سلطان عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن. 

مكان الولادة: مدينة الرياض بالسعودية. 

تاريخ الميلاد: 1984م. 

العمر: 37 عاماً. 

الديانة: يعتنق الدين الإسلامي. 

الجنسية: سعودي الجنسية. 

مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية. 

التعليم: حاز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. 

مجال العمل: يعمل في المجال الرياضي والإعلامي.

من هي فاطمة الأنصاري؟

فاطمة الأنصاري صانعة محتوى وناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة برنامج الصور الشهير " انستغرام"، سعودية الجنسية والإقامة، ولدت في مدينة الرياض السعودية في عام 1986 ميلادي، يبلغ عمرها حاليًا 36 عامًا، تعمل في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وقد ساعدها جمالها اللافت من تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، فتشارك فاطمة متابعينها الكثير من مقاطع الفيديو والصور من حياتها اليومية والمهنية، إضافة إلى صورها الشخصية، ومن الجدير بالذكر أنها شقيقة أمل الأنصاري خبيرة التجميل المعروفة في السعودية.

تفاصيل زواج السعودية فاطمة الأنصاري

احتفلت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ورجل الأعمال سلطان المحيسن بزفافهما في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة الموافق الـ 24 من فبراير، وذلك بعد مرور بضع سنوات على طلاقها من مشهور الـ"سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري.

وحضر حفل زفاف فاطمة الأنصاري بعض مشاهير السوشال ميديا، كما أحياه 5 فنانين هم: أصيل أبو بكر، وعبدالمجيد عبدالله، وداليا مبارك، وفؤاد عبدالواحد، وأميمة رياض.

وشاركت خبيرة التجميل الكويتية عهود العنزي صديقة الأنصاري المقربة، متابعيها لقطات من الحفل الفخم الذي تضمن ديكورات غلب عليها اللون الأبيض وقوالب حلوى مؤلفة من عدة طوابق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...