0 تصويتات
بواسطة

لإنشاء نافذه نستخدم الامر البرمجي: أ) screen. fill( colorName) ب) color Name =(r, g, b) ج) import pygame د) screen= pygame .display. set.mode((x,y))؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال لإنشاء نافذه نستخدم الامر البرمجي: أ) screen. fill( colorName) ب) color Name =(r, g, b) ج) import pygame د) screen= pygame .display. set.mode((x,y))فتابعونا للحصول علي حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات منصة مدرستي و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو

لإنشاء نافذه نستخدم الامر البرمجي: أ) screen. fill( colorName) ب) color Name =(r, g, b) ج) import pygame د) screen= pygame .display. set.mode((x,y))

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) بتواصلنا معكم والتسهيل عليكم في التعرف على الحلول الكاملة لأسئلتكم المناهج المدرسية ، والتي يجب الدراسة عليها بشكل كبير وخاصة قبل بدء الاختبارات النهائية، والله ولي التوفيق.

لإنشاء نافذه نستخدم الامر البرمجي: أ) screen. fill( colorName) ب) color Name =(r, g, b) ج) import pygame د) screen= pygame .display. set.mode((x,y)). 

الإجابة هي

د) screen= pygame .display. set.mode((x,y))

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لإنشاء نافذه نستخدم الامر البرمجي: أ) screen. fill( colorName) ب) color Name =(r, g, b) ج) import pygame د) screen= pygame .display. set.mode((x,y))؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...