0 تصويتات
بواسطة

كون فرضية تدعم فيها كون الحليب وجبة مهمة ورئيسة للأطفال؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال كون فرضية تدعم فيها كون الحليب وجبة مهمة ورئيسة للأطفال فتابعونا للحصول علي حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات منصة مدرستي و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو

كون فرضية تدعم فيها كون الحليب وجبة مهمة ورئيسة للأطفال. 

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) بتواصلنا معكم والتسهيل عليكم في التعرف على الحلول الكاملة لأسئلتكم المناهج المدرسية ، والتي يجب الدراسة عليها بشكل كبير وخاصة قبل بدء الاختبارات النهائية، والله ولي التوفيق.

كون فرضية تدعم فيها كون الحليب وجبة مهمة ورئيسة للأطفال؟ 

الإجابة هي

يحتوي الحليب على العديد من العناصر المهمة مثل الكالسيوم المهم في بناء العظام والأسنان، ونقص الكالسيوم في الجسم يسبب ضعف الأسنان، وتقوس العظام، وانخفاض قوة العضلات والتشنجات وأحيانا آلاما عصبية مما يؤثر على الكبار والصغار على حد سواء.

معدل احتياجنا للكالسيوم يتراوح بين (800 جم) للأطفال ومن (1200-1500) للكبار ، وهذا يعادل كوباً إلى ثلاثة أكواب حليب يوميا ، وتعويض الباقي بمشتقات الحليب. ويحوي الحليب أيضا قيمة غذائية عالية جداً فهو غني بالبروتينات والفيتامينات والعناصر المعدنية المفيدة لبناء الجسم مثل فيتامين (A) المهم لسلامة العين والإبصار، وفيتامين (د) الذي يساعد على امتصاص الكالسيوم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كون فرضية تدعم فيها كون الحليب وجبة مهمة ورئيسة للأطفال؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...