0 تصويتات
بواسطة

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أفينون - فرنسا ، الساعة كم صلاة العيد في أفينون 2024 1445 فرنسا؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل أن نقدم موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أفينون - فرنسا ، الساعة كم صلاة العيد في أفينون 2024 1445 فرنسا؟ حيث يتميّز المسلمون في أعيادهم عن غيرهم من أتباع الديانات الأخرى، حيث يفتتحون عيديهم سواء كان عيد الفطر أو عيد الأضحى بصلاة العيد، والتي تتضمن الكثير من التكبير والتهليل والتوحيد، ويبدأ وقت صلاة العيد مع طلوع الشمس، ولا يستحبّ تأخيرها عن ذلك أو التكاسل عنها، أمّا حكمها فهي سنّة مؤكدة. وسؤالنا هو:

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أفينون - فرنسا ، الساعة كم صلاة العيد في أفينون 2024 1445 فرنسا؟ 

الإجابة هي

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أفينون - فرنسا الساعة ( 06:30 AM ). ويمتد وقتها حتى موعد أذان الظهر .. ويجوز شرعاً ان تصليها وحدك او مع أسرتك إن تعذر عليك حضورها في المسجد.

الاخوة والاخوات الاعزاء الذين يعيشون خارج الشرق الأوسط ، أسفل هذا التنويه سنعرض وقت دخول صلاة عيد الفطر ( وفقاً للحسابات الشرعية )، نرجو العلم ان اغلب المساجد خارج الشرق الأوسط قد تؤدي صلاة العيد بعد هذا الوقت بعدة ساعات للسماح لاكبر عدد من المصلين بالحضور ، لذلك يرجى التأكد من موعد الصلاة من خلال المسجد الذي تصلي فيه او من خلال اصدقاءك

كلمات تكبيرات عيد الفطر 1445 - 2024 

"الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد، الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ، اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً".

عدد ركعات صلاة عيد الفطر 2024 كيفية صلاة عيد الفطر المبارك 

- صلاة العيد تكون ركعتان.

- يتم التكبير في الركعة الأولى سبعاً من غير تكبيرة الإحرام، ويقرأ في الركعة الأولى بعد الفاتحة بسورة «الأعلى» أو سورة «ق».

- وفي الركعة الثانية يكبر خمساً ويقرأ بسورة «الغاشية» أو بسورة «القمر».

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أفينون - فرنسا ، الساعة كم صلاة العيد في أفينون 2024 1445 فرنسا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...