0 تصويتات
بواسطة

يُظهِر الاختلاف الكبير بين معدلات التوافق بين الإخوة الأشقاء والتوائم المتطابقة: ثأثيرا كبيرا للبيئة. تأثيرا كبيرا للوراثة. لا تأثير للبيئة. لا تأثير للوراثة.؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: يُظهِر الاختلاف الكبير بين معدلات التوافق بين الإخوة الأشقاء والتوائم المتطابقة: ثأثيرا كبيرا للبيئة. تأثيرا كبيرا للوراثة. لا تأثير للبيئة. لا تأثير للوراثة. فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

يُظهِر الاختلاف الكبير بين معدلات التوافق بين الإخوة الأشقاء والتوائم المتطابقة: ثأثيرا كبيرا للبيئة. تأثيرا كبيرا للوراثة. لا تأثير للبيئة. لا تأثير للوراثة. إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

يُظهِر الاختلاف الكبير بين معدلات التوافق بين الإخوة الأشقاء والتوائم المتطابقة: ثأثيرا كبيرا للبيئة. تأثيرا كبيرا للوراثة. لا تأثير للبيئة. لا تأثير للوراثة. 

الجواب الصحيح هو 

تأثيرا كبيرا للوراثة.

تأثيرا كبيرا للوراثة. يعتقد العلماء أن الصفات التي تظهر بشكل مختلف في التوائم المتطابقة تتأثر بشكل قوي بالبيئة، فنسبة التوائم الذين تظهر فيهم صفة معينة تسمى معدل التوافق. وتبين الفروق الكبيرة بين التوائم الشقيقة والتوائم المتطابقة تأثيرا وراثيا كبيرا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يُظهِر الاختلاف الكبير بين معدلات التوافق بين الإخوة الأشقاء والتوائم المتطابقة: ثأثيرا كبيرا للبيئة. تأثيرا كبيرا للوراثة. لا تأثير للبيئة. لا تأثير للوراثة.؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...