0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

من الأجهزة المستخدمة لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN : الموجه اللاسلكي. المودم السلكي. أيقونة سحابة الإنترنت. خادم الويب؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: من الأجهزة المستخدمة لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN : الموجه اللاسلكي. المودم السلكي. أيقونة سحابة الإنترنت. خادم الويب فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

من الأجهزة المستخدمة لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN : الموجه اللاسلكي. المودم السلكي. أيقونة سحابة الإنترنت. خادم الويب إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

من الأجهزة المستخدمة لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN : الموجه اللاسلكي. المودم السلكي. أيقونة سحابة الإنترنت. خادم الويب

الجواب الصحيح هو 

الموجه اللاسلكي

الموجه اللاسلكي (Wireless Router) هو جهاز يستخدم لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN, ويوفر أيضًا إمكانية الوصول للإنترنت للأجهزة المزودة بإمكانيات شبكة Wi-Fi.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من الأجهزة المستخدمة لبناء هيكلية الشبكة، ويستخدم لتزويد الأجهزة بالإنترنت داخل الشبكة المحلية LAN : الموجه اللاسلكي. المودم السلكي. أيقونة سحابة الإنترنت. خادم الويب؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...