0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

املأ الفراغ بإحدى العبارتين مما بين القوسين: علم اللغة التطبيقي فرع من فروع: ... (علم المعجم/علم اللغة).؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: املأ الفراغ بإحدى العبارتين مما بين القوسين: علم اللغة التطبيقي فرع من فروع: ... (علم المعجم/علم اللغة). فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

املأ الفراغ بإحدى العبارتين مما بين القوسين: علم اللغة التطبيقي فرع من فروع: ... (علم المعجم/علم اللغة). إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

املأ الفراغ بإحدى العبارتين مما بين القوسين: علم اللغة التطبيقي فرع من فروع: ... (علم المعجم/علم اللغة).

الإجابة هي

علم اللغة

فعلم اللغة التطبيقي،يعنى بما له علاقة باكتساب اللغة وتعلمها وتعليمها والمشكلات اللغوية، ويستفيد من علوم أخرى إضافة إلى علم اللغة؛ كعلم النفس وعلم الاجتماع وعلوم الحاسب وغيرها. 

أما علم المعجم: من علم اللسانيات وهو الذي يهتم بدراسة الكلمات وطبيعتها ومعناها، وعناصر الكلمات، والعلاقات بين الكلمات (العلاقات الدلالية)، ومجموعات الكلمات ، ودراسة كل معجم للغة من اللغات، ويرتبط علم المعاجم بعلم آخر هو علم صناعة المعاجم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
املأ الفراغ بإحدى العبارتين مما بين القوسين: علم اللغة التطبيقي فرع من فروع: ... (علم المعجم/علم اللغة).؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...