0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

علم اجتماع الجريمة يتناول مجموعة من الموضوعات التي تهم المجتمع: يتناول دوافع الجريمة. يدرس المجتمعات الريفية. يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: علم اجتماع الجريمة يتناول مجموعة من الموضوعات التي تهم المجتمع: يتناول دوافع الجريمة. يدرس المجتمعات الريفية. يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

علم اجتماع الجريمة يتناول مجموعة من الموضوعات التي تهم المجتمع: يتناول دوافع الجريمة. يدرس المجتمعات الريفية. يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية  إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

علم اجتماع الجريمة يتناول مجموعة من الموضوعات التي تهم المجتمع: يتناول دوافع الجريمة. يدرس المجتمعات الريفية. يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية 

الجواب الصحيح هو

يتناول دوافع الجريمة. 

يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. 

يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية. 

علم اجتماع الجريمة يتناول عدة موضوعات، منها : دوافع الجريمة، وكذلك العوامل البيئية التي تسهم في انتشارها، ودراسة وسائل العلاج، كما أنه يناقش دور المؤسسات الاجتماعية في توفير الرعاية والوقاية اللازمة للتخفيف من حدتها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
علم اجتماع الجريمة يتناول مجموعة من الموضوعات التي تهم المجتمع: يتناول دوافع الجريمة. يدرس المجتمعات الريفية. يدرس العوامل التي تسهم في انتشار الجريمة. يهتم بدراسة وسائل العلاج والوقاية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...