0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

تصف نشرة سياحية إمكانية الاستئجار في الإجازات في جدة و الطائف . و يمكن اختيار الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين في الطائف في شقة فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم ، و يمكنك الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في جدة في شقة فيها غرفتا نوم أو ثلاثة غرف نوم على الشاطئ أو بعيدة عنه . فأي مما يلي صحيح ؟ (يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة) .؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: تصف نشرة سياحية إمكانية الاستئجار في الإجازات في جدة و الطائف . و يمكن اختيار الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين في الطائف في شقة فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم ، و يمكنك الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في جدة في شقة فيها غرفتا نوم أو ثلاثة غرف نوم على الشاطئ أو بعيدة عنه . فأي مما يلي صحيح ؟ (يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة) .فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

تصف نشرة سياحية إمكانية الاستئجار في الإجازات في جدة و الطائف . و يمكن اختيار الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين في الطائف في شقة فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم ، و يمكنك الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في جدة في شقة فيها غرفتا نوم أو ثلاثة غرف نوم على الشاطئ أو بعيدة عنه . فأي مما يلي صحيح ؟ (يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة) إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

تصف نشرة سياحية إمكانية الاستئجار في الإجازات في جدة و الطائف . و يمكن اختيار الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين في الطائف في شقة فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم ، و يمكنك الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في جدة في شقة فيها غرفتا نوم أو ثلاثة غرف نوم على الشاطئ أو بعيدة عنه . فأي مما يلي صحيح ؟ (يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة) .

الإجابة هي

عدد النواتج الممكنة للسكن في الطائف = 4

عدد النواتج الممكنة للسكن في جدة = 12

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تصف نشرة سياحية إمكانية الاستئجار في الإجازات في جدة و الطائف . و يمكن اختيار الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين في الطائف في شقة فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم ، و يمكنك الإقامة مدة أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في جدة في شقة فيها غرفتا نوم أو ثلاثة غرف نوم على الشاطئ أو بعيدة عنه . فأي مما يلي صحيح ؟ (يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة)؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...