0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

أي الأوصاف التالية هو الوصف الصحيح للخلايا السرطانية؟: تكمل انقساما متساويا طبيعيا. نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم. تفتقر للمواد الغذائية الأساسية. تنكمش إلى خلايا صغيرة الحجم؟

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: أي الأوصاف التالية هو الوصف الصحيح للخلايا السرطانية؟: تكمل انقساما متساويا طبيعيا. نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم. تفتقر للمواد الغذائية الأساسية. تنكمش إلى خلايا صغيرة الحجم فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

أي الأوصاف التالية هو الوصف الصحيح للخلايا السرطانية؟: تكمل انقساما متساويا طبيعيا. نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم. تفتقر للمواد الغذائية الأساسية. تنكمش إلى خلايا صغيرة الحجم إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

أي الأوصاف التالية هو الوصف الصحيح للخلايا السرطانية؟: تكمل انقساما متساويا طبيعيا. نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم. تفتقر للمواد الغذائية الأساسية. تنكمش إلى خلايا صغيرة الحجم

الجواب الصحيح هو

نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم.

هنالك نظام نقاط فحص لضبط النوعية في دورة الخلية، وهو نظام معقد، وقد يخفق أحيانا، حيث لا تستجيب الخلايا للآليات التي تسيطر على دورة الخلايا الطبيعية، مما يؤدي إلى حدوث خلل يسمى السرطان. ويُعرف السرطان بأنه نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم، ويؤدي ذلك إلى فقدان النسيج لوظيفته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أي الأوصاف التالية هو الوصف الصحيح للخلايا السرطانية؟: تكمل انقساما متساويا طبيعيا. نمو الخلايا وانقسامها بشكل غير منتظم. تفتقر للمواد الغذائية الأساسية. تنكمش إلى خلايا صغيرة الحجم؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...