0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

يحدث انقسام السيتوبلازم Cytokinesis في الخلايا الحيوانية من خلال ضغط أُنيبيبات دقيقة على السيتوبلازم. يسمى مكان هذا الضغط بــ ...؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: يحدث انقسام السيتوبلازم Cytokinesis في الخلايا الحيوانية من خلال ضغط أُنيبيبات دقيقة على السيتوبلازم. يسمى مكان هذا الضغط بــ ...فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

يحدث انقسام السيتوبلازم Cytokinesis في الخلايا الحيوانية من خلال ضغط أُنيبيبات دقيقة على السيتوبلازم. يسمى مكان هذا الضغط بــ ...إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

يحدث انقسام السيتوبلازم Cytokinesis في الخلايا الحيوانية من خلال ضغط أُنيبيبات دقيقة على السيتوبلازم. يسمى مكان هذا الضغط بــ ...

الإجابة هي

التخصُّر

التخصُّر، يحدث نتيجةً لضغط الأُنيبيبات الدقيقة على السيتوبلازم، وهو مؤشر لبدء عملية انقسام السيتوبلازم Cytokinesis وينتج عن ذلك خليتان تحتويان على نواتين متطابقتين. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يحدث انقسام السيتوبلازم Cytokinesis في الخلايا الحيوانية من خلال ضغط أُنيبيبات دقيقة على السيتوبلازم. يسمى مكان هذا الضغط بــ ...؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...