0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

انظر إلى مراحل الانقسام المتساوي Mitosis التالية، ثم حدد منها ما يحدث فيه ما يلي: "وصول الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية - تكون غشاءين نوويين جديدين - تظهر النويات - يتحلل الجهاز المغزلي"؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: انظر إلى مراحل الانقسام المتساوي Mitosis التالية، ثم حدد منها ما يحدث فيه ما يلي: "وصول الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية - تكون غشاءين نوويين جديدين - تظهر النويات - يتحلل الجهاز المغزلي".فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

انظر إلى مراحل الانقسام المتساوي Mitosis التالية، ثم حدد منها ما يحدث فيه ما يلي: "وصول الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية - تكون غشاءين نوويين جديدين - تظهر النويات - يتحلل الجهاز المغزلي"إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

انظر إلى مراحل الانقسام المتساوي Mitosis التالية، ثم حدد منها ما يحدث فيه ما يلي: "وصول الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية - تكون غشاءين نوويين جديدين - تظهر النويات - يتحلل الجهاز المغزلي".

الإجابة هي

A

يُمثل هذا الشكل الطور النهائي Telophase، وهو المرحلة الأخيرة من مراحل الانقسام المتساوي Mitoses. في هذا الطور، تصل الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية، وتكون أقل كثافة وأكثر ارتخاء، ويبدأ تكوّن غشاءين نويين جديدين، وتظهر النويات، ويتحلل الجهاز المغزلي، وتُعيد الخلية تدوير بعض الأُنيبيبات الدقيقة لبناء أجزاء متنوعة من الهيكل الخلوي. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
انظر إلى مراحل الانقسام المتساوي Mitosis التالية، ثم حدد منها ما يحدث فيه ما يلي: "وصول الكروموسومات Chromosomes إلى أقطاب الخلية - تكون غشاءين نوويين جديدين - تظهر النويات - يتحلل الجهاز المغزلي"؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...