0 تصويتات
في تصنيف حلول تعليمية بواسطة

من المكونات الإضافية لتقارير الأعمال وهي عبارة عن قائمة مرتبة أبجديًا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز لمعانيها. قائمة المصطلحات قائمة المحتويات قائمة المراجع قائمة الملحقات؟

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: من المكونات الإضافية لتقارير الأعمال وهي عبارة عن قائمة مرتبة أبجديًا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز لمعانيها. قائمة المصطلحات قائمة المحتويات قائمة المراجع قائمة الملحقات فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

من المكونات الإضافية لتقارير الأعمال وهي عبارة عن قائمة مرتبة أبجديًا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز لمعانيها. قائمة المصطلحات قائمة المحتويات قائمة المراجع قائمة الملحقات إظهار النتيجة

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

من المكونات الإضافية لتقارير الأعمال وهي عبارة عن قائمة مرتبة أبجديًا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز لمعانيها. قائمة المصطلحات قائمة المحتويات قائمة المراجع قائمة الملحقات

الجواب الصحيح هو

قائمة المصطلحات.

عند تقديم تقرير تقني لجمهور مكون من أشخاص لا يملكون الخبرة الكافية في الموضوع، فمن المفيد تقديم تفسيرات حول المصطلحات الفنية أو الاختصارات المستخدمة في التقرير تجمع هذه التفسيرات في ملحق منظم يسمى بقائمة المصطلحات، والتي تعرف بأنها قائمة مرتبة أبجديا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز المعاني تلك المصطلحات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من المكونات الإضافية لتقارير الأعمال وهي عبارة عن قائمة مرتبة أبجديًا بالمفردات المستخدمة في التقرير مع تعريف موجز لمعانيها. قائمة المصطلحات قائمة المحتويات قائمة المراجع قائمة الملحقات؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...