0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

عدد ملوثات الهواء في المنزل؟

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: عدد ملوثات الهواء في المنزل؟ فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

عدد ملوثات الهواء في المنزل؟

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

عدد ملوثات الهواء في المنزل؟

الإجابة هي

دخان السجائر.

السجاد وأغطية الأرضيات.

العفن.

مواد الصيانة.

الشموع.

معطّرات الجوّ.

مواد التنظيف.

الأجهزة الكهربائية.

مشاكل الرطوبة.

شعر الحيوانات.

الحشرات.

عدد ملوثات الهواء داخل المنزل يمكن تقسيم ملوثات الهواء داخل المنزل إلى أكثر من 500 نوع، ولكن أهمها ما يلي:

• الدخان: ينتج الدخان عن حرق الوقود الصلب، مثل الحطب والفحم، أو الغاز الطبيعي أو الكيروسين، أو التدخين. ويحتوي الدخان على العديد من المواد الضارة، مثل الجسيمات الدقيقة والبنزين والهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات.

• عوادم الأجهزة المنزلية: تنتج الأجهزة المنزلية، مثل مواقد الطهي، والغسالات، والغسالات الصحون، وسخانات المياه، كمية صغيرة من الملوثات، مثل أول أكسيد الكربون وأول أكسيد النيتروجين.

• مواد التنظيف: تحتوي بعض مواد التنظيف على مواد كيميائية ضارة، مثل الكلور والمنظفات القوية. ويمكن أن تتسبب هذه المواد في التهابات الجهاز التنفسي ومشاكل العين.

• العطور: تحتوي العطور على مواد كيميائية يمكن أن تسبب الحساسية والتهابات الجهاز التنفسي.

• منتجات التنظيف: تحتوي بعض منتجات التنظيف على مواد كيميائية ضارة، مثل الأسيتون والإيثانول. ويمكن أن تتسبب هذه المواد في التهابات الجهاز التنفسي ومشاكل العين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عدد ملوثات الهواء في المنزل؟
مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...