0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

يعبر عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال: يعبر عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

يعبر عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح؟ 

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

يعبر عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح

الإجابة هي

خطأ العبارة خاطئة.

التناقض هو وجود أفكار أو معتقدات أو مواقف متعارضة أو متناقضة. والارتياح هو الشعور بالراحة والسعادة. والتعبير عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح يعني أن المشكلة تتمثل في وجود تناقض بين أفكار أو معتقدات أو مواقف متعارضة أو متناقضة، يؤدي إلى حالة من عدم الراحة أو عدم الرضا أو عدم الارتياح. وهذا التعبير عن المشكلة صحيح لأنه يعكس الواقع، فكثير من المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية تنتج عن وجود تناقضات بين أفكارنا أو معتقداتنا أو مواقفنا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يعبر عن المشكلة بالمواقف التي ينتج عنها حالة من التناقض والارتياح؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...