0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج بواسطة

أكتب الحرف الدال على التعريف المناسب لكل من المصطلحات التالية؟ 

في سبيل تحقيق النجاح والتفوق زوار منصة موقع نـهــج الأوائـــل الباحثين عن الإجابة الصحيحة للسؤال:أكتب الحرف الدال على التعريف المناسب لكل من المصطلحات التالية فتابعونا للحصول علي الاجابات المعتمدة من قبل مدرسين في وزارة التعليم السعودية وسؤالنا هو:

أكتب الحرف الدال على التعريف المناسب لكل من المصطلحات التالية؟ 

أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن فريق موقع ( نـهــج الأوائــل ) أن نقدم حلول جميع اسئلة المناهج الدراسيه من حلول إختبارات و واجبات منزليه وأسئلة منهجيه وأوراق عمل وبحث وغير ذلك ، ننوهكم انه يجب على الطلاب أن يدركوا أن المستقبل يعتمد بشكل كبير على جهودهم الحالية في الدراسة، يجب الاجتهاد لتحقيق النجاح في المستقبل . والله ولي التوفيق, وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال الآتي:

أكتب الحرف الدال على التعريف المناسب لكل من المصطلحات التالية

الإجابة هي

الإعصار القمعي (تورنادو) : رياح عنيفة مدمرة على شكل دوامة , تتحرك في مسار ضيق فوق اليابسة وتبقى أقل من 15 دقيقة. الإعصار البحري (هوريكان ): عاصفة ضحمة تبدأ في التشكل في المناطق الاستوائية ذات الضغط المنخفض فوق المحيط ، و سرعتها لا تقلّ عن 120 كم/ ساعة.

 البرق : ينتج من تشكل الشحنات الكهربائية على طرفي الغيمة بسبب صعود الهواء بصوره سريعة إلى أعلى داخل الغيمة. الرعد: الصوت الناتج عن التمدد والتقلص السريع للهواء الساخن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أكتب الحرف الدال على التعريف المناسب لكل من المصطلحات التالية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نهج الأوائل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
X
...